شاركنا رأيك

شاركنا رأيك

نصر أكذوبر ! بقلم آيات عرابي

Ayat Oraby added 28 new photos.
نصر أكذوبر !
يذكرني من يصدقون حتى الآن أن الجيش انتصر في اكتوبر, بالزوج الذي تخونه زوجته مع رجال بعدد أيام السنة, والكل يعلم أنها تخونه, بينما يكاد هو يقول الشعر في أخلاقها.
والآن استمع لهذه الحقائق !
‫#‏كذبة_اكتوبر‬ ( 1 )
من نتائج ما يسمى بنصر اكتوبر إعادة كل القوات من سيناء وترك قوات بسيطة العدد.
كذبة اكتوبر ( 2 )
من نتائج ما يسمى بنصر اكتوبر أسر 8038 جندي مصري أي أكثر من أسرى هزيمة 67.
#كذبة_اكتوبر ( 3 )
من نتائج ما يسمى بنصر اكتوبر وصول القوات الصهيونية إلى مسافة 100 كيلومتر من القاهرة حتى قال لواء مخابرات عامة انه قال للسادات وقتها, لو تقدمت دبابات العدو قليلاً لضربت القصر الجمهوري فغير السادات الموضوع.
كذبة اكتوبر ( 4 )
من نتائج ما يسمى بنصر اكتوبر عبور قوات المجرم شارون إلى الضفة الغربية ومحاصرة الجيش الثالث وعدد قواته 45 الف جندي.
كذبة اكتوبر ( 5 )
من نتائج ما يسمى بنصر اكتوبر الاعتراف بوجود ما يسمى بدولة اسرائيل بمعاهدة سلام.
كذبة اكتوبر ( 6 )
من نتائج ما يسمى بنصر اكتوبر وصول المجحومة جولدا مائير لالتقاط الصور مع جنودها خارج مدينة السويس على بعد 100 كيلومتر من العاصمة.
كذبة اكتوبر ( 7 )
من نتائج ما يسمى بنصر اكتوبر بقاء الجولان محتلة حتى الآن وبقاء سيناء بدون أي تسليح أو تنمية كما كانت بعد هزيمة 56.
كذبة اكتوبر ( 8 )
من نتائج ما يسمى بنصر اكتوبر ذهاب السادات ( المنتصر ) إلى الكنيست ليتسول السلام وليعترف بما يسمى بدولة اسرائيل.
كذبة اكتوبر ( 9 )
من نتائج ما يسمى بنصر اكتوبر ترسيخ وجود الاحتلال الصهيوني في القدس وفي غزة حتى التسعينات.
كذبة اكتوبر ( 10 )
كيسنجر منع وصول جسر جوي في بداية الحرب رغم توسلات جولدا مائير ثم ارسل الجسر الجوي مع تطوير الهجوم الذي الح عليه السادات بشكل عجيب رغم اعتراض القادة العسكريين.
كذبة اكتوبر ( 11 )
في دول العالم الثالث الواقعة تحت الوصاية الأمريكية لا يمكن لرئيس أن يتخذ قرار الحرب دون علم امريكا.
كذبة اكتوبر ( 12 )
نائب وزير الخارجية الامريكي طلب من جولدا مائير خروج القوات الصهيونية من سيناء, فرفضت فقال لها يا رئيسة الوزراء لو عبر المصريون القناة بـ 500 جندي وبندقية, سنخرجكم من سيناء بحل سياسي.
كذبة اكتوبر ( 13 )
كيسنجر قال لسفيره أن يبلغ جولدا مائير ( قبل الحرب ) بعدم البدء بضربة ضد مصر.
كذبة اكتوبر ( 14 )
موشيه ديان وزير الدفاع الذي قالوا للناس انه هُزِمَ وانتهى دوره, تم تعيينه في حكومة يمينية متطرفة واصبح هو وزير الخارجية الذي اجرى المفاوضات مع السادات.
كذبة اكتوبر ( 15 )
حكومة جولدا مائير ووزير دفاعها تم انتخابها مرة أخرى سنة 1974, على الرغم من أنها كانت من المفروض أن تسقط, ثم اطيح بها بعد أن فازت في الانتخابات بفترة.
كذبة اكتوبر ( 16 )
ذكر كمال حسن علي مدير المخابرات العامة قول ديان, أن الامريكان ضغطوا على الصهاينة لإدخال الطعام والماء اثناء حصار الجيش الثالث وهددوا أن يقوموا هم بأنفسهم بإمداده ومنعوا الصهاينة من تدمير الجيش الثالث.
كذبة اكتوبر ( 17 )
قبل الحرب بأسبوعين فقط تم تخفيف القوات الصهيونية الموجودة في خط بارليف إلى أقل من النصف وتم تخفيف دفاعات الحصون ووضعت قوات احتياط ضعيفة عددها 436 جندي بطول خط بارليف.
كذبة اكتوبر ( 18 )
السادات أصر على تطوير الهجوم بحجة تعرض سوريا للضغط على الرغم من أنه أمر الشاذلي بالكذب على السوريين عند عرض خطة الحرب, وفي أول أيام تطوير الهجوم عوض الصهاينة خسائرهم ودمروا 250 دبابة مصرية.
كذبة اكتوبر ( 19 )
الملك حسين التقى في الارض المحتلة بجولدا مائير واخبرها أن هناك نية مصرية سورية للهجوم وذلك قبل الحرب بفترة كافية, فكيف يدعي الإعلام أن المخابرات المصرية اخفت استعدادت الحرب وأن الصهاينة كانوا غير مستعدين ؟
كذبة أكتوبر ( 20 )
بعد لقاء الملك حسين بجولدا مائير, هل تتخيل أخي المغيب, أن امريكا لم تعلم ؟ وإذا كانت الإجابة المنطقية بنعم, فهل تتخيل أن أمريكا لم تراقب تحركات القوات المصري بالطائرات المتطورة والأقمار الصناعية لحماية حليفتها (( اسرائيل )) ؟ وهل من المنطقي عندما تعلم أمريكا أن القوات المصرية ستهاجم اسرائيل ( لأننا نتكلم عن 100 الف جندي من القوات المصرية وعن امكانيات الولايات المتحدة التي تمتلك الاقمار الصناعية والطائرات التي تستطيع اختراق المجال الجوي المصري دون أن تلمسها الطائرات المصرية ونتحدث عن 100 الف جندي مصري وليس صنية بطاطس ), فهل تترك أمريكا حليفتها لتضرب . أم أن الوهم والتخريف يمكن أن يسمح للبعض أن يتخيل أن المخابرات المصرية من الممكن أن تخدع مخابرات اكبر دولة في العالم عسكرياً واستخباراتياً ؟
كذبة اكتوبر ( 21 )
خطة الصهاينة لعبور الثغرة كانت معروفة للمخابرات المصرية منذ حرب الاستنزاف وتم تدريب القوات المصرية على صد الهجوم الصهيوني المتوقع في حالة عبورهم إلى الضفة الغربية, فلماذا تم السماح بالثغرة أصلاً ؟
كذبة اكتوبر ( 22 )
الصهاينة لم يسلموا سيناء ولم يخسروها كما يدعي البعض, فهم سلموها خالية من السلاح لمن يحرسها ويعمل على استمرار خلوها من السلاح والتنمية ويحجز بينهم وبين المصريين الذين يريدون انهاء احتلالهم لسيناء وفي نفس الوقت يوفروا ميزانية الاحتفاظ بسيناء لتقوية أنفسهم وجيشهم , وهناك دراسة اسرائيلية تقول أن وضع سيناء بعد الحرب مناسب لهم وأنهم سيعودون إليها بعد فترة.
كذبة اكتوبر ( 23 )
اكارثة الكبرى على رأس العسكر كانت إعلان النتائج الحقيقية للحرب وحجم الخسائر وعدد الأسرى المصريين, وكان ذلك يهدد بهدم كل نظام العسكر وخصوصا أن هزيمة اكتوبر جاءت بعد هزيمة 67 ولم يكن العسكر يحتملون هزيمتين.
كذبة اكتوبر ( 24 )
حسين الشافعي نائب السادات قال في برنامج شاهد على العصر, أن السادات كان عميلاً للسي آي إيه وشرح قصة تجنيده في الستينيات في أمريكا, وهذا ما أكده صحفي أمريكي اسمه جيم هوجلاند في الهيرالد تريبيون في السبعينات قبل مقتل السادات.
كذبة اكتوبر ( 25 )
بعد توقيع معاهدة كامب ديفيد تخلص السادات من كل القادة الوطنيين في الجيش بحادثة طائرة ثم تم قتل الطيار بعدها بشهور لتمهيد الجيش للتبعية الأمريكية بالكامل.
كذبة أكتوبر !
كذبة حرب أكتوبر هي اخطر واعقد مسرحية قام بها العسكر ودلسوا بها على الشعب, فالحرب كان متفق عليها بين الخائن السادات وكيسنجر وديان فقط ( على الرغم من المستوى المذهل الذي اظهره الجنود وعلى الرغم من الشهداء* الذين سقطوا ), فبالإضافة إلى أن الحرب كانت مدبرة لامتصاص الغضب الشعبي وبالتالي لإقامة سلام يرسخ الاعتراف بما يسمى اسرائيل بدون معارضة شعبية كبيرة, ويحافظ على نظام العسكر الذين اقامته السي آي إيه سنة 1952 في مصر, فأيضاً تمت التغطية على خسائر الجيش والتي فاقت خسائر هزيمة 67 ومنها 8038 أسير اسرتهم القوات الصهيونية وكذلك وصلوا إلى بعد 100 كيلومتر من القاهرة .. هذه هي أخطر مسرحية رسخ بها عسكر امريكا حكمهم في مصر ..
والمؤسف والمضحك في نفس الوقت, أنه لابد أن الفريق الشاذلي رحمه الله كان يخطط للحرب بكل اخلاص وأن المخلصين ( وقتها ) في المخابرات العامة والحربية كانوا يجهزون خطط الخداع ويظنون أنهم يحرزون انتصارات على الموساد والمخابرات الأمريكية ويخططون للحرب التاريخية التي سيستعيدون فيه الأرض بينما كانت عصابة الثلاثة ( موشيه ديان وانور السادات وهنري كيسنجر ) يراقبون كل ذلك ويضحكون !
الدور الأكبر في المسرحية الوهمية المسماة نصر أكتوبر والتي يعيش فيها الشعب كان للإعلام, وهو كل السر في كل مصيبة تحل على رأس مصر وشعبها. خطة الخداع الاستراتيجي كانت ضدك انت.
انت المغيب وانت المخدوع وانت الضحية !
*عاطف السادات رحمه الله لم يكن من المقرر أن يشارك في الضربة الأولى واستأذن قائده والح عليه للمشاركة في الضربة الأولى وكان ذلك قبل الضربة الاولى بنصف ساعة فقط وحارب حتى استشهد.
*الصور كلها حقيقية ويحرص إعلام العسكر على عدم عرضها لأسباب مفهومة
نرحب دائماً بالنقاشات المجدية والتعليقات التي تغني موضوعاتها 
 ،أنشر الموضوع ليعلم الناس الحقائق وكن أنت الآعلام البديل

ليست هناك تعليقات: