شاركنا رأيك

شاركنا رأيك

أزاى بتأيد اﻷرهابى دا

تنويه هام: «مقالات الرأي والتعليقات» المنشورة تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط


أنا بقول لصاحب المحل صباح الخير رد عليا صباح النور
قولتله لفت نظرى الصور المعلقه على الحائط للرئيس مرسى أنت أزاى بتأيد اﻷرهابى دا
قاللى يا أستاذ أنت فى محلى و عيب أقول كلمه تجرحك متقولش عليه أرهابى بعد أذن حضرتك
قولتله أنا أسف بس أنت مسيحى بتأيده ليه
رد عليا و قال لى أثناء فترة حكمه كنت من أكبر كارهى مرسى و لكن عندما علمت أنه فى زياره لروما أتصلت بالسفاره و قلت لهم أريد مقابلته قالوا لى أترك رقمك و عنوانك و سنخبر الرئيس عقب أنتهائه بأجتماعاته مع المسئولين اﻷيطاليين تيقنت أنهم يخدعونى و لكن تركت تليفونى و عنوان هذا المحل أتفاجىء فى صباح اليوم التالى بزيارة الرئيس مرسى لمحلى المتواضع و أنتابتنى حاله من الذهول و قولت له ممكن أحضر لك القهوه قال لى تعالى نشربها سويا فى هذه الكافتيريا اللتى بجوارك بمفردنا بدون حراسه ﻷننى علمت أنك تريد التحدث معى فى أمر هام دخلت معه الكافيتريا و أنا فى بالغ السعاده و أقول لكل العاملين بالكافيتريا و الزبائن هذا رئيس مصر طلبت مقابلته و جائنى خصيصا و أخذوا معه الصور التذكاريه
قولتله كنت عاوزه فى أيه
قال لى سألته عن أضطهاد اﻷقباط فى مصر
رد على بكلمه واحده قال فيها عندما طلبت مقابلتى و أعلم من أسمك أنك ميلاد حنا مسيحى الديانه لم ألتفت لديانتك و لكن ألتفت أنك مواطن مصرى مغترب لديك مشكله حضرت لك خصيصا ما بالك بالمسيحيين بمصر من يعيشون معى على نفس اﻷرض لهم نفس الحقوق كيف يتم اضطهادهم و هم مسئولين منى و يحاسبنى عليهم الله سبحانه و تعالى
قال لى : كيف تقنعنى أن هذه عقليه أرهابيه
أنشر الموضوع ليعلم الناس الحقائق وكن أنت الآعلام البديل

ليست هناك تعليقات: