شاركنا رأيك

شاركنا رأيك

شاركنا رأيك مقاله هامه جدا لاتتركها حتي تقرأها كلها الي آخر كل حرف

! تنويه هام: «مقالات الرأي والتعليقات» المنشورة تعبر عن وجهة نظر 
أصحابها فقط ترحب دائماً بالنقاشات المجدية والتعليقات التي تغني موضوعاتها ،أنشر الموضوع ليعلم الناس الحقائق وكن أنت الآعلام البديل


شهادة عمر سليمان أكدت تورط مبارك في قتل الثوار


انفردت صحيفة «الأخبار» فى عددها الصادر صباح الخميس، بنشر أجزاء من نص شهادة نائب الرئيس السابق عمر سليمان، والتى كانت سبباً، بحسب الصحيفة، فى قرار توجيه الاتهام للرئيس السابق بقتل المتظاهرين، حيث قالت الأخبار على صفحتها الأولى: «نحن ننفرد بأدلة إدانة الرئيس السابق ونص قرر الاتهام.. شهادة عمر سليمان أكدت تورط مبارك في قتل الثوار».

وحملت الصفحة الأولى عناوين فرعية تتضمن اتهامات جاءت على لسان مدير المخابرات السابق المقرب من مبارك، وعلى لسان محافظ جنوب سيناء. ونقلت الصحيفة، عن اللواء عمر سليمان، أن الرئيس السابق، «كان يعلم بأمر كل رصاصة أطلقت على المتظاهرين، وعلى علم بكل شهيد وطفل سقط صريعا ولم يعترض».

وقالت الصحيفة، نقلاً عن أقوال عمر سليمان، التي نشرتها، إن مبارك كان يتلقى تقارير كل ساعة من حبيب العادلي، وزير الداخلية، ومن جهات أمنية أخرى، كانت تتضمن عدد الشهداء، وأعمارهم، وكيفية قتلهم، وأضافت أن «ما حدث لم يجر دون علمه كما ادعى فى التحقيقات، ولم يصدر أي أوامر بوقف تلك الاعتداءات، بما يؤكد موافقته الكاملة على هذه الإجراءات العنيفة التي اتخذتها وزارة الداخلية».

ليست هناك تعليقات: