شاركنا رأيك

شاركنا رأيك

الضابط المنتقب




وآسفا على جيشنا العظيم .. أهالي بني سويف يلقون القبض على رجل بنقاب وقبل الفتك به يعترف أنه ضابط جيش ...

فوجئ أهالي قرية "صفط راشين"، التابعة لمركز ببا بجنوب بني سويف، بسيدة ترتدي نقابا وتتجول في شوارع القرية بطريقة مريبة وملفتة للنظر.

استوقف بعض سكان القرية السيدة "المنقبة" ليستفسروا عن أسباب توقفها عند نواصي الشوارع، وسبب مشيتها المريبة حول القرية، ليكتشفوا أنها رجل متخف في ملابس امرأة.

انهال الأهالي بالضرب المبرح على "الرجل المنقب"، وتسابق الأهالي في إهانته ونزع ملابسه وسحله في وسط القرية، معلنين للمارة أنه لص يتخفى في زي امرأة؛ ليسهل عليه سرقة متعلقات المواطنين.

وبعد أن كاد "المنتقب" يلفظ أنفاسه الأخيرة فاجأ الجميع، مؤكدا لهم أنه ضابط جيش في مهمة مخابراتية، مطالبا إياهم برحمته وتسليمه لأقرب نقطة شرطة!.

أثار الموقف استياء الناس، وقاموا بتسليم الضابط المنتقب لنقطة شرطة صفط راشين، حيث أكد ضباط النقطة أن اللص هو بالفعل ضابط جيش، وكان في طريقه للاجتماع ببعض كوادر الوطني المنحل بالقرية وهم "ح.أ.ع" و"م.ع. "لوضع خطة للقبض على معارضي الانقلاب بالقرية.

تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل "الضابط المنتقب"، وتم صرف الأهالى الثائرين، والذين استنكروا مدى سذاجة قوات أمن الانقلاب وإساءتهم لسمعة الجيش المصري، بعد أن ترك أفراده حراسة الحدود وارتدوا "ملابس النساء" للتلصص على أبناء وطنهم.
>>
رابط الصفحه البديله في اول كومنت متنساش تنضم لينا


أنشر الموضوع ليعلم الناس الحقائق وكن أنت الآعلام البديل

ليست هناك تعليقات: