شاركنا رأيك

شاركنا رأيك

مبشرات نهاية المشروع الصهيوني د.مروح نصار

مصطفى جلال جلال

إن هناك من أقوال المفكرين والمؤرخين ومن اليهود أنفسهم من الذين صرحوا بزوال هذا الكيان ومن اقوالهم ما يلي:
1-تقرير مركز الدراسات الإستراتيجية والتقنية الروسي المستقل في موسكو.2007م.قال:”العالم سيكون شاهدا في غضون العشرين عاما القادمة على زوال إسرائيل..هذا الكيان سيشهد المصير نفسه الذي انتهت إليه الممالك اللاتينية التي أقامها الصليبيون إبان احتلالهم لفلسطين..“ 
2-تقرير اللجنة المشتركة من الكنيس ومجلس الوزراء الإسرائيلي عام 2007م.حيث قالوا: ”الأمور لو سارت بنفس الطريقة فسوف ينهار المجتمع الإسرائيلي من الداخل خلال 20 عاما..“
3-” . ريتشارد كوهين – صحيفة الواشنطن بوست قال:" إن أكبر خطأ ترتكبه؟إسرائيل هو نسيانها أن إيجادها كان خطأً تاريخيا .. إن العدو الحقيقي لإسرائيل هو التاريخ نفسه.
4-الصحافي الإسرائيلي يونتان شيم صحيفة معاريف 17/8/2006 م.قال”أسست تل أبيب عام 1909م ,وفي العام 2009 ستصبح أنقاضا..“ 
5-.“ الصحافي أبراهام بورج يديعوت أحرنوت29/8/2003م.قال:”إن نهاية المشروع الصهيوني على عتبات أبوابنا،وهناك فرصة حقيقة لأن يكون جيلنا آخر جيل صهيوني" 
6-. الحاخام أهرون كوهين عضو جماعة نيتوري كارتا 2007م.قال:"تراجعت ثقة الإسرائيليين بالجيش من (79 في المائة) العام الماضي إلى (74%) العام الحالي، وبمحكمة العدل العليا من (68 إلى 61%). كما أثبتت استطلاعات أخرى أن حوالي (60%) من الإسرائيليين يعتقدون بكون دولتهم أصبحت من أكثر دول العالم فسادا.
7-ليرون لندن صرح بصحيفة يديعوت أحرنوت 27/11/2003."عقارب الساعة تقترب من الصفر لدولة إسرائيل“.
8- الشاعر الإسرائيلي حاييم جوري.قال:"” كل إسرائيلي يولد وفي داخله السكين الذي سيذبحه..فهذا التراب لا يرتوي ..“ 
9-صحيفة يديعوت أحرنوت 2/1/2002كتبت:"إنهم(اليهود)يشترون شققا في الخارج تحسبا لليوم الأسود".
10- الحاخام إسرائيل ليرش أحد خامات ناطوري كارتا قال في تصريحات نشرت في 21 مارس الماضي "نحن لدينا قناعات بأن إسرائيل سوف تزول وتنتهي خلال سنوات قليلة ولدينا نبوءات على ذلك" إن أي شيء هو ضد إرادة الله لن يكتب له النجاح،لأن لله لن يسمح لهم بأن ينجحوا لأنه محظور علينا شرعا أن نبني دولة،أن نقيم دولة أو نسرق أراضي الآخرين،"الحاخام ديفد وايز"مقابلة في قناة الجزيرة مارس/2008م.
11-هنري كيسنجر وستة عشر مؤسسات أبحاث أمريكية Intelligence Agencies تبلغ ميزانيتها الإجمالية سبعين بليون دولار أصدرت بحثاً تحليلياً مشتركاً في 82 صفحة عنوانه "Preparing for a Post-Israel Middle East"أجمعت بالموافقة على أنه في المستقبل القريب لم تعد إسرائيل موجودة.ونقلت النيويورك بوست قول كيسنجر حرفياً "لا وجود لإسرائيل في غضون عشر سنوات. 
وإن مجموعة مؤسسات الأبحاث الأمريكية وافقت على ذلك،ربما ليس بالتمام سيكون تاريخ انتهاء إسرائيل في عام 2022 م. 
12-إسرائيل لن تبلغ المائة سنة استنتج محلل يهودي أميركي في افتتاحية شهر مايو من مجلة «اتلنتك»،وهي مجلة عريقة تصدر منذ عام 1857. 
13- كتب بنيامين شفارتس يقول أن الخلاف العميق بين الفلسطينيين والإسرائيليين لا يمكن حله عن طريق المفاوضات،وان أية دولة فلسطينية مستقبلية ستكون مضطرة للتوسع بسبب الزيادة السكانية الكبيرة بين الفلسطينيين،وهذا التوسع سيكون شرقاً وغرباً. 
14-تقرير للمخابرات الأمريكية يؤكد نزوح اليهود إلى بلادهم الأصلية تحسبا لنهاية"إسرائيل"مركز الزيتونة
حسين البربري:ظهر تقريرا جديدا عن المخابرات الأمريكية يتوقع سقوط دولة إسرائيل في عام 2025 موضحة أن اليهود ينزحون إلى بلادهم التي أتوا منها إلى إسرائيل خلال الفترة الماضية فهناك”.
1-نصف مليون افريقى سيعودون على بلادهم خلال العشر سنوات القادمة.
2-إضافة إلى مليون روسي وأعداد كبيرة من الأوربيين.
3-وأشار التقرير إلى أن صعود التيار الاسلامى في دول جوار إسرائيل وخاصة مصر قد اشعر اليهود بالخوف والقلق على حياتهم وقد جعلهم يخشون على مستقبلهم ومستقبل أبناؤهم .
4-لذا فقد بدأت عمليات نزوح إلى بلادهم الأصلية لكن ليست بشكل لافت وتوقع التقرير أن السجال الاسرائيلى الاسلامى سيستمر لفترة طويلة. 
15-ما يسمى بإسرائيل تفشل في استمرار كيانها وفي طريقها إلى الزوال لفشلها في تحقيق:
أ-الفكرة كانت تحويل الكيان الإسرائيلي إلى أميركا جديدة كدولة لكل مواطنيها،والسماح بالهجرة إليها لأي كان باستثناء العرب والمسلمين.
ب-وهذا من شأنه جلب مئات الآلاف من المهاجرين الذين يمكن تهويدهم لاحقاً. 
ج-فالمشروع الصهيوني بمقياس الهجرة وتحويل إسرائيل إلى وطن لكل اليهود فشل جزئيا،لأن إسرائيل لم تتحول بعد إلى أكبر تجمع يهودي في العالم.
4-ولهذا فانه عندما قال ريتشارد كوهين مفكر أميركي يهودي إن إسرائيل خطأ فهو إنما ينظر إلى المستقبل. 
كيسنجر وستة عشر مؤسسة أبحاث أمريكية:"إسرائيل"لن تكون موجودة بالعالم بالمستقبل القريب.5/2/ 2013م .
نرحب دائماً بالنقاشات المجدية والتعليقات التي تغني موضوعاتها ،أنشر الموضوع ليعلم الناس الحقائق وكن أنت الآعلام البديل

ليست هناك تعليقات: