شاركنا رأيك

شاركنا رأيك

الصراع العلماني الاسلامي


المستقبل لمن يحملون منظورا منفتحا على العالم ...... يعني أصحاب الرؤى العالمية ....هكذا يقول بلير و هو على حق تمما .... و هنا يجوز لنا جميعا أن نحلم بإمبراطورية إسلامية عالمية و هي الخلافة الإسلامية بأي شكل من أشكال السلطة المهم التوحد السياسي و الإقتصادي و العسكري.
بلير يشرح: كيف يحاول ‫#‏العرص‬ تحويل ثورات الربيع العربي إلي صراع علماني إسلامي داخل الدول الإسلامية ظاهرياً، بينما الحقيقة هو أنه صراع عالمي ضد الإسلام الحق، ومحاولة لإبداله نموذج إسلامي سيساوي مضروب.
إستمع إلي توني بلير، مستشار العرص الاقتصادي (بتمويل من الإمارات العبرية المتحدة) يشرح علي ماذا يتحالف مع ‫#‏العرص_الخائن‬.
ما لا يقوله الخونة أعداء الدين يكشفه حلفاؤهم ... فاستمع، لماذا يساند توني بلير الشيخ السيسي بتاع الشريعة ضد الإخوان المسلمين الإرهابيين الوحشين !!!
قيادات حزب الزور الخائنة ادعت أن #العرص يؤيد الشريعة ويسعي إلي إقامتها، وهو أعدي أعدائها، ويتحالف مع أعدائها بالعالم أجمع من أجل قتل داعميها في الأرض كلها ...
قيادات حزب الزور الخائنة تدعي أن الدستور العلماني الذي أزال كل ذكر لانتماء أمتنا إلي الأمة الإسلامية هو دستور إسلامي أنجزه الخونة مع العلمانيين ...
الحرب علي الإسلام واضحة ... وما تكشف ألسنتهم كثير، ولكن كذبهم كثير أيضاً ...
نفس العرص الذي يشارك في تكتل عالمي ضد الإسلام هو الذي
أنشر الموضوع ليعلم الناس الحقائق وكن أنت الآعلام البديل

ليست هناك تعليقات: