شاركنا رأيك

شاركنا رأيك

سيناء في الرمق الأخير

قرأت لكم.
سيناء في الرمق الأخير.
==============
‫#‏الأحرار_الثوريون‬
خطير وعااااااااااجل جدآ الى الأحرار فى جميع انحاء مصر
مؤكد 1000 % من قلب الملفات السرية
سيناء في الرمق والنزع الأخير لانتزاعها من مصر
**** يتم التنسيق بين دول التعاون الخليجي والرئيس الأمريكي على وضع سيناء حتى الشط الغربي لقناة السويس تحت الحماية الدولية بقيادة القوات الأممية لتحقيق الفراغ الجغرافى الدرع الواقى لأمن إسرائيل خوفآ من وصول الإسلاميين لحكم مصر ****
1- يتم الأن في هذه اللحظات البحث والاستكشاف عن المياه الجوفية في سرية تامة فى العديد من الوديان التى تمتد من جنوب سيناء حتى الشمال مارا بوادي العريش لأجل حفر ابار جوفية عاجلة توفر المياه للقوات الأممية وتوفير الدعم اللوجيستي لها.
2- لقاء الرئيس الأمريكي مع ملوك وامراء دول مجلس التعاون الأمريكي لأجل وضع النقاط الأخيرة واتخاذ موافقة عربية تامة بشأن وضع سيناء حتى غرب قناة السويس تحت الحماية الدولية بحجة محاربة الإرهاب الذى دشنه للمصريين قائد الانقلاب العسكري منذ الوهلة الأولى لانقلابه.
3- اللقاءات العاجلة التي تمت ومستمرة مع رئيس اركان وزارة الدفاع الأمريكى والسعودية وفرنسا والمانيا وامراء من دول الخليج من أجل اطالة عمر قائد الانقلاب في موقعة لحين وصول القوات الدولية.
4- في هذه اللحظات الراهنة يقوم قيادات من الجيش المصري الخاضعين لقائد الانقلاب بضرب بعض القرى عسكريا وقصفها في جنوب سيناء منها قرية الطرابين بنويبع لأجل احداث الخوف بين الأهالي هناك على غرار ما حدث في شمال سيناء لحثهم على الهجرة وقد تم سابقا تفريغ الجنوب من الرعايا الأجانب بتفجير الطائرة الروسية.
5- ذكرنا سابقا ان منح السعودية جزر مضيق تيران في هذا الوقت ليس الموضوع جزر بل لعزل خليج العقبة عن مصر بالكامل الذى يتبعه تدشين وتفعيل سيناريو عزل تام لسيناء شرقا وغربا وجنوبا وشمالا عن مصر.
6- يتم الأن في الأروقة السرية للأمم المتحدة بنشاط سرى التنسيق بين اللوبي الصهيوني والموساد ومندوبين الأمم على التمهيد لإصدار قرار أممى بوضع سيناء وقناة السويس تحت الحماية الدولية لحمايتها من الإرهاب وحماية الملاحة العالمية.
7- صدرت التعليمات لشركات الملاحة البحرية العالمية بتوخي الحذر من المرور بقناة السويس في الشهور القادمة تحسبا للعمليات العسكرية التي ستتم في سيناء حتى القناة الذى على اثره اعلنت الصين استخدام طريق الشمال الملاحي بديلا عن قناة السويس في الوقت الحالي وقد اتخذت العديد من الشركات الملاحية طريق راس الرجاء الصالح سابقا ليس فقط لانخفاض اسعار البترول والوقود ولكن تمهيدا لوضع قناة السويس تحت حماية القوات العسكرية الأممية.
8- الأيام المقبلة سيدشن الإعلام المصري من عملاء قائد الانقلاب واجهزة المخابرات المسيطرة عليه حملة اعلامية واسعة على وجوب وضع سيناء تحت قيادة للقوات الدولية لتطهيرها من الإرهاب ويجب مشاركة القوات الدولية للجيش المصري لحماية جنودنا الذين يموتون يوميا من الإرهاب حتى يتقبل المصريين قبول وصول هذه القوات واستقبالها من اجل الخلاص من الإرهاب.
....انتهى يا شعب مصر
**** " اســـــلمى يا مصـــــــر اننــا الفــــــــدا لتــكوني وطـنـــــآ للأحــــــرار " ****
سيف الإسلام
منقوووووووووول
‫#‏فوقوا_بقي‬
‫#‏البلد_بتضيع‬
‫#‏المؤامرات_وضحت_كل_اركانها‬
‫#‏لن_نتنازل_عن_شبر_من_ارضنا‬
نرحب دائماً بالنقاشات المجدية والتعليقات التي تغني موضوعاتها ،
أنشر الموضوع ليعلم الناس الحقائق وكن أنت الآعلام البديل

ليست هناك تعليقات: