شاركنا رأيك

شاركنا رأيك

رأي د. ياسر نجم: حقائق موثقة - عصابات دحلان في سيناء




Page Liked · March 20, 2014Edited 

رأي د. ياسر نجم: حقائق موثقة 

----------------
-يوجد 200 (ضابط) فلسطينى على الأقل تابع لدحلان فى سيناء منذ عهد مبارك..وبموافقة السلطات المصرية...
(دحلان أعلن هذا صراحة فى الفضائيات المصرية الأمنية أول أمس)..


- قدمت حماس لمصر مستندات تثبت أن ال200 ظابط دول متورطين فى تهريب مخدرات لسيناء وفى أعمال إرهابية ضد المنشآت السياحية المصرية..وانهم على علاقات وثيقة واتصالات دائمة مع الموساد والسى أى ايه..بالإضافة لتورطهم فى التجسس على الجيش المصري والبعثة الدبلوماسية المصرية فى فلسطين..

- تم القبض على عدد من هؤلاء الضباط بعد الإنقلاب مباشرة وأعلنت السلطات المصرية أنهم متورطون فى عمليات إرهابية فى سيناء ودلست على الشعب أنهم تابعون لحماس...بينما عرف المتهمون أنفسهم بالفيديو أنهم تابعون لدحلان وفتح..(تم الإفراج عنهم لاحقا)..
(فيديو من التليفزيون المصري فى المصادر) 

- ساويرس قال صراحة بالأمس انه بيعتبر ان دحلان حليفه وانه أشرف الشرفاء..

- ساويرس اعترف انه الممول الرئيسي لتمرد والإنقلاب على مرسي..

- تمرد حركة قائمة فى الأساس على شباب التيار الشعبي الناصرى وشباب الكنيسة..ولوحظ ان البلاك بلوك اختفوا تماما من المشهد مع ظهور تمرد..بعد مشاركتهم فى الشغب فى الشارع وحرق مقار الإخوان وقتل شبابهم..

- البابا تاوضروس استقبل دحلان (ما الذى يجعل بابا المسيحيين فى مصر يستقبل شخصا كل صفته الرسمية أنه رجل أمن ومخابرات فلسطينى؟؟!!)

- السيسي استقبل دحلان اكثر من مرة منذ الإنقلاب ودحلان عمال يمجد فى السيسي على الفضائيات الأمنية وبيقول انه (عمل مهام لمساعدته)..والإعلامى أحمد منصور تحدث عن ترتيبات لإسقاط حماس وأن يتولى دحلان ورجاله فى سيناء قيادة السلطة فى غزة..

- فى الصراع الحالى بين دحلان وأبو مازن تولت الفضائيات الأمنية المصرية مهمة الدفاع عن دحلان وأن تكون لسانه فى مواجهة أبو مازن..

_ الخلاف بين أبو مازن ودحلان مش جديد..والصحف نشرت من حوالى 3 شهور أخبار عن قتال بين قوات تابعة لكل منهما فى الضفة الغربية..وده كان متزامن مع استقبال السيسي لدحلان..

- تمرد لما وقعوا فى بعض اعترفوا على بعض انهم صنيعة المخابرات..وان هيكل وتهانى الجبالى و صباحي كانوا همزة الوصل بينهم..

- ساويرس كان الداعم الرئيسي لصباحي فى الجولة الأولى من انتخابات 2012..واللى فاز فيها صباحى بعدد من الأصوات أكبر من المتوقع له بشكل غير طبيعي..

- صباحي هو المرشح الرئاسي الوحيد الذى لم ينسحب حتى الآن أمام السيسي..

- الناصريون وخصوصا صباحى والجبالى هم أكثر السياسيين ارتباطا بالكنيسة المصرية..

__________
النتيجة
__________
اربط ده كله علشان تشوف الصورة الكبيرة للى حصل فى الشهور اللى فاتت..واللى هايحصل فى الشهور اللى جاية..الناصريين والكنيسة وساويرس وإعلامهم هم الطرف المدني..والسيسي والمخابرات هم الطرف السلطوي..ودحلان ورجاله هم الطرف المسئول عن كل المؤامرات اللى بتحصل فى سينا..وله علاقات متشابكة مع السيسي أيام ما كان مدير المخابرات الحربية..وكل دول اشتركوا فى الإنقلاب المخطط له من فترة..
وغالبا فيه مخطط ان دحلان يقلب أبو مازن وحماس الاتنين ويبقى رئيس لسلطة فلسطينية موحدة تدى اسرائيل أكبر قدر من التنازلات للوصول لصيغة حل طويل المدى للقضية الفلسطينية..وصباحى هايبقى له دور ما فى المستقبل..كطرطور مدني فى هيمنة العسكريين على السلطة فى مصر..

_____________________
مصادر
____________________

















نرحب دائماً بالنقاشات المجدية والتعليقات التي تغني موضوعاتها ،
أنشر الموضوع ليعلم الناس الحقائق وكن أنت الآعلام البديل

ليست هناك تعليقات: