شاركنا رأيك

شاركنا رأيك

د/ محمد العوام: من لا يعرف انه توجد الان حرب على الاسلام فعليه ان يفكر قليلا


‎كلنا د/ علاء صادق


د/ محمد العوام

(مجرد رأي)


من لا يعرف انه توجد الان حرب على الاسلام فعليه ان يفكر قليلا ويعمل عقله مليا .
فعندما ارادت امريكا ان تقضي على الدب الروسي (الاتحاد السوفييتي سابقا) فصنعت له محموعة تقاتله في افغانستان وامدت تلك المجموعة بالسلاح والتدريب واصبحت هذه الجماعة مخترقة من الامركان وتعرف كل خططها وتحركاتها وهذه المجموعة هي تنظيم القاعدة وعندما فرغت امريكا والصهاينة من القضاء على الاتحاد السوفييتي هناك فبدأت تصطنع المواقف التي تتيح لها محاربة تنظيم القاعدة وحاربتها في افغانستان بحجة انها منظمة ارهابية.
ثم بدأت امريكا بمعاونة الصهاينة في البحث عن العدو التالي والذي يكض مضاجع الصهاينة فوجدت انه الاسلام ففكرت في القضاء على الجيوش الاسلامية المحيطة بالكيان الصهيوني وكانت وجهتها العراق وكلنا يعلم مدى كذب امريكا في ان العراق يمتلك اسلحة دمار شامل وان العراق على اتصال بتنظيم القاعدة ومن هنا كانت الذريعة للقضاء على الجيش العراق وقد حدث.
ثم كانت وجهتهم التالية هي سوريا فلعبت المخابرات الامريكية والصهيونية دورا كبيرا لما يحدث الان في سوريا وهم في طريقهم للقضاء على الجيش السوري المتاخم لحدود الصهاينة ليكون امنهم مستقر .
والان تحاول المخابرات الامريكية والصهيونية العبث داخل مصر وهم يعبثون فعلا لكي يدخلوا الجيش المصري في لعبة قذرة عن طريق عملائهم من داخل مصر لاحداث حرب اهلية في مصر وبالتالى يضعف وينتهي الجيش المصري ولا يستطيع ان يقاوم في المستقبل اي هجوم صهيوني على مصر وتكون ارض مصر مستباحة لهم في اي وقت ومن هنا تكون كل جيوش الدول العربية التي تهدد وجود الكيان الصهيوني والتي هي جيوش اسلامية غير قادرة على ردع اي عدوان .
وبما ان الاسلام يعلمنا ان عدونا هم اليهود اذن فلابد من وجهة نظر امريكا القضاء على على الاسلام اولا وبالتالي على جيوش المسلمين الذين يعرفون ان العدو الحقيقي هم اليهود وبالاخص منهم الصهاينة الذين يريدون احتلال بلاد المسلمين باي ثمن وبمساعدة الولايات المتحدة الصهيونية .
وهذا مجرد رأي ..........د/ محمد العوام
شير وكن أنت الاعلام البديل

ليست هناك تعليقات: