شاركنا رأيك

شاركنا رأيك

المعونه الامريكيه هل هي خير أم شر لمصر

تعليقكم يهمنا لو سمحتم
لطالما كنا سعداء بالمعونه الأمريكيه وخاصه المعونه العسكريه ولم نكن ندرك ان هذه المعونه وبال علي مصر وخطوه في طريق احتلال خفي ممنهج لانستطيع الفكاك منه وذلك لصالح اسرائيل ، وعندما قال رئيسنا السيد المهندس محمد مرسي ان له اهداف ثلاثه هي انتاج الغذاء وانتاج الدواء وانتاج السلاح انقلبت الدنيا وقررت امريكا واسرائيل التخلص منه وهاك اسمعوا وشاهدوا رأي كبار رجال الدوله في امريكا في المعونه الامريكيه لمصر 








أغبي أعضاء الكونجرس يفضح خيانة السيسي ...

بالڤيديو: http://bit.ly/13Pim9G

أثناء حكم طنطاوي: "سوف نعطي أناسا لديهم القدرة علي تدمير إسرائيل، علي حدود إسرائيل، ... مساعدات عسكرية، بينما يخططون، كثيرٌ منهم هناك، تأكدوا بوضوح أنهم يكرهون إسرائيل ويكرهوننا. نريد الحفاظ علي بعض الحريات هنا وفي إسرائيل، وطريقة تحقيق هذا هو عدم تمويل وعدم تقديم مساعدات عسكرية لأي أحد إلا إذا علمنا أنهم أصدقائنا، وأصدقاء إسرائيل، وأنهم أصدقاء أصدقائنا. وعدم فعل هذا سوف يتسبب في مصائب لهذه الدولة ولن يدركونها إلا بعد فوات الأوان"

بعد مقابلة السيسي وقيادات الجيش من الانقلابيين: "لقد تشجعت للغاية بمقابلتي بالرئيس المؤقت وبالچنرال السيسي وكثير من القيادات الأخري بالدولة، عدد كبير من القادة، كان مشجعاً في الحقيقة. لكن أحد الأشياء التي رأيناها، والتي شجعتني هو أننا تقابلنا في مقابلة طوييييلة مع الجنرال السيسي، وكثير من القيادات العسكرية .... هذه دولة تحتاج أمريكا أن تصبح صديقة جيدة جداً لها الآن، وأن تشجع هذه الخطوة المذهلة علي الطريق إلي الحرية.


- خالد -

ليست هناك تعليقات: